خدمات حكومية



تاريخ

تتمتع الكويت بعلاقة ممتازة مع الولايات المتحدة منذ أن حررت قواتها الكويت في عام 1991. على مدى العقدين الماضيين ، عملنا مع عدةدول معًا لتسهيل الأمن والاستقرار في هذه المنطقة ، والتطورات الأخيرة في المنطقة عززت تلك العلاقة. سواء كان توفير الخدمات اللوجستيةوخدمات سلسلة التوريد الأخرى ، أو رعاية متطلبات القوات الأمريكية ، شركة KGL فخورة بتاريخها في دعم الولايات المتحدة وشركائها فيالتحالف منذ عام 1994. وقد نمت شركة KGL من شركة شحن صغيرة في الستينيات إلى وسائل النقل الرئيسية مقدم الخدمات بحلولأواخر الثمانينيات. أدى غزو الكويت في عام 1990 إلى تدمير البنية التحتية للأعمال في الكويت ، واضطرت الشركات الخاصة إلى إعادة البناء بعد تحريرالكويت في عام 1991. وبعد ذلك أعادت شركة كي جي إل بناء شركتها وقاعدة أصولها ، ومن خلال خبرتها التشغيلية ، قدمت الدعم لإعادةبناء البلاد على مدى العقد المقبل. لم تنس شركة KGL أبدًا التضحيات التي قدمتها الولايات المتحدة وأفرادها في دعم الكويت ، وعملناكشريك إلى جانب الجيش الأمريكي منذ عام 1994 لضمان تحقيق أهداف مهمتها. في عام 2003 ، قدمت الكويت منصة اللوجستياتالأساسية لعملية حرية العراق (OIF) ، بقيادة القوات المسلحة الأمريكية إلى العراق. كانت شركة KGL هي أول شركة تقدم خدمات النقلوالخدمات اللوجستية للولايات المتحدة وقوات التحالف أثناء دخولها إلى العراق. تجاوزت المركبات والمعدات الثقيلة التي تم توفيرها طوال عام2003 ، 30.000 مهمة عمل ، والتي تضمنت استخدام أكثر من 15000 يوم عمل لشاحنات مسطحة ، وأكثر من 5،500 يوم عمل لشاحنات”فلات بيد” وأكثر من 10،000 يوم عمل لحافلات الركاب. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت شركة KGL خدمات توزيع الأغذية في العراق في إطاربرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة. أثبتت أصول شركة KGL والبنية التحتية أنها قيمة مضافة لقوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ولا يمكن لأي شركة أخرى توفيره ،وتستمر شراكتنا اليوم على مر السنين، كما تم منح KGL العديد من الشهادات والثناء من قبل الولايات المتحدة وقوات التحالف لدورها فيتقديم الدعم اللوجستي في اصعب الاوقات والمراحل. تواصل KGL العمل جنبًا إلى جنب مع الجيش الأمريكي في جميع مجالات دعمساحة المعركة ، ونحن فخورون بخدمتنا المستمرة كشريك استراتيجي.



خدمات

تم إنشاء قسم البرامج الحكومية في عام 2008 كوسيلة لتعزيز وتطوير الخدمات الشاملة ( SCM ) التي تقدمها شركة KGL وعروضها إلى الحكومة الأمريكية والقوات المتحالفة والأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA). يتجلى هذا القسم كميسر تكامل استراتيجي لجميع خدمات SCM لشركة KGL. بالإضافة إلى ذلك ، سيحدد هذا القسم الشركاء الخارجيين المحتملين ويؤهلهم لضمان تقديم أفضل مزيج ممكن من الموارد إلى حكومة الولايات المتحدة والقوات المتحالفة مع متطلباتهم التشغيلية التي لا تعد ولا تحصى. سواء في البيئات المستدامة أو الطارئة. يلتزم قسم البرامج الحكومية في KGL بتزويد عملائه بالحلول التشغيلية الأكثر شمولاً واحترافًا وفعالية من حيث التكلفة للبيئات الأكثر تحديًا.

 

رفع المعدات الثقيلة

تقدم شركة KGL خدمات رفع المعدات الثقيلة للجيش الأمريكي منذ عام 1994. في عام 2011 ، تم منح عقد HL7 لشركة KGL وقدمت الدعم لجميع أصول النقل الثقيل والسائقين للجيش الأمريكي داخل وخارج العراق. زودت KGL أيضًا الجزء الأكبر من الأصول المستخدمة خلال الانسحاب التدريجي للقوات عام 2011.

 

المناولة وخدمات الشحن والتفريغ (سلطنة عمان)

في سبتمبر 2013 ، حصلت شركة KGL على عقد لأداء جميع خدمات الشحن والتفريغ ذات الصلة للحكومة الأمريكية في العديد من الموانئ البحرية داخل سلطنة عمان حتى أواخر عام 2016. بالإضافة إلى الخدمات التي يتم إجراؤها مباشرة داخل الميناء ، تقدم شركة KGL أيضًا خدمات النقل من و إلى مواقع متعددة داخل سلطنة عمان للحكومة الأمريكية.

 

مركز توزيع DLA ، الكويت (DDKS)

تم منح عقد DDKS لشركة KGL في مارس 2011 لدعم قدرات التخزين والتوزيع الخاصة بشركة DLA Distribution في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. دعمت شركة KGL كلاً من متطلبات التخزين المغطاة والمفتوحة في جميع أنحاء مسرح CENTCOM وما بعده ، لتشمل مناولة HAZMAT وجميع أنواع الاستعدادات وعمليات النقل البحري والجوي والبري.

 

الخدمات اللوجستية

تقدم شركة كي جي ال لوجستيك KGL Logistics خدمات سلسلة التوريد عالية الجودة وبأسعار تنافسية ، وتتخصص في التخزين وشحن البضائع (FF) والشحن والتفريغ. توفر خدمات التخزين في KGL Logistics طرفًا ثانيًا (2PL) وطرف ثالث (3PL) وطرف رابع (4PL). بالإضافة إلى ذلك ، تدير شركة KGL Logistics شبكة شحن عالمية لتوفير خدمات جوية وبحرية وبرية لعملائها العالميين.

 

وسائل النقل

تتمتع شركة كي جي ال للنقل (KGL Transportation Company (KGL TC بأكثر من 40 عامًا من الخبرة، منذ إنشائها ، كانت KGL TC مكون النقل البري لنموذج إدارة سلسلة التوريد (SCM) في KGL مع مكاتب في الكويت وجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. توفر KGL TC تسليمًا آمنًا ومهنيًا وفي الوقت المناسب للسلع المصنعة والمواد الاستهلاكية والسوائل السائبة والبترول والمواد الكيميائية والمواد الخام وحمولات المشروع والأحمال الكبيرة والمعدات الثقيلة في جميع أنحاء مجال اعمالها.

 

تأجير السيارات

تشمل الأعمال الأساسية لشركة(KGL Car Rental (KGL CR تأجير المركبات على المدى القصير والطويل للعملاء التجاريين والشركات والحكومة بما في ذلك حكومة الولايات المتحدة والأمم المتحدة والحكومة الكويتية. أسطول KGL CR هو واحد من أكبر الأسطول في المنطقة بحصة سوقية كبيرة تبلغ 10٪ في سوق شديد التنافسية ؛ لقد وضعت شركة KGL CR مكانتها لمواصلة النمو داخل الكويت وتبحث عن فرص للتوسع إقليمياً.

 

عمليات الموانئ

تكمن الأعمال الأساسية لشركة (KGL Ports International (KGL PI في تطوير وإدارة وتشغيل وتوفير خدمات الموانئ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما تقدم خدمات الشحن والتفريغ في ميناء الشويخ بالإضافة إلى إدارة المحطات والعمليات وخدمات الشحن والتفريغ في ميناء الشعيبة. على الصعيد الإقليمي ، قامت شركة KGL PI بتصميم وبناء وإدارة محطة حاويات في ميناء صقر في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

خدمات الغذاء

تقدم شركة (KGL Food Services (KGL FS خدمات دعم استثنائية كأحد المزودين الرئيسيين للحصص الغذائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تشمل هذه الخدمات شراء المواد الغذائية وتخزينها وتوزيعها على الآلاف من قوات حفظ السلام الوطنية والمتعددة الجنسيات كل يوم ، في أكثر المناطق صعوبة وتحديات لوجستية في المنطقة. قامت شركة KGL FS ببناء مستودعاتها ذات الموقع الاستراتيجي وتحتفظ بها حاليًا في جميع أنحاء منطقة انتشارها مع تركيز قوي على تقديم خدمات عالية الجودة وأغذية متوافقة باستمرار مع معايير ISO 22000.