إدارة الأمدادات



حلول الإمدادات اللوجستية

على مدى الخمسين عامًا الماضية، تطورت خدمات الحلول اللوجيستية لتجعل شركة كي جي إل لاعبا رئيسيا في سوق توفير الخدمات اللوجستية الإقليمية حيث تقدم الشركة خدمات عالية الجودة وذات تكلفة تنافسية؛ وهي تتخصص في التخزين والشحن والتفريغ للبضائع.

وتوفر حلول التخزين في كي جي إل KGL حلول إمداد لوجيستية تمتد للطرف الثاني (2PL)، وخدمات إمداد لوجستية تمتد  للطرف الثالث (3PL)، وخدمات إمداد لوجستية تمتد للطرف الرابع (4PL).

تتضمن خدمة شحن البضائع خدمات النقل الجوي والبحري والبري، بما في ذلك عمليات التخليص الجمركي والتأمين على البضائع.  إن مفتاح نجاح ممارسة عمليات الشحن والتفريغ   FFيكمن في وجود شبكة دولية من الشركاء التجاريين الذين ترتبط بهم شركة KGL، مما يمكن الشركة من نقل البضائع بكفاءة في جميع أنحاء العالم.

وتفتخر خدمات الشحن والتفريغ في KGL  بقدرتها على إنشاء شراكات استراتيجية مع سلطات الموانئ وخطوط الشحن محليًا في الكويت ، وإقليميًا داخل دول مجلس التعاون الخليجي.  فشركة كي جي إل، في كافة مجالات ممارساتها التجارية، توفر خدمات الإمداد وفق أعلى معايير التكنولوجيا وحلول إدارة المستودعات المتطورة.  وهذا يتيح لشركة  KGL  التمتع بالكفاءة من حيث التكلفة وكذلك بالفعالية، وأيضا، وهذا هو الأهم، يجعلها قادرة على تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

توفر شركة كي جي إل للإمدادات اللوجيستية KGL Logisticsمجموعة شاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تلبي متطلبات عملك بشكل تفصيلي محدد.  وتشمل خدماتنا، على سبيل المثال لا الحصر:

 

التخزين الجاف

التخزين والتوزيع

الشحن الجوي

النقل البري

الشحن البحري

الشحن والتفريغ

الشحن الثقيل لمشروعات محددة

التخليص الجمركي



التخزين والتوزيع

من خلال وحداتها التخزينية الحديثة، تقدم شركة كي جي إل للإمدادات اللوجيستية KGL Logistics

مجموعة متكاملة من حلول التخزين والتوزيع التي تلبي احتياجات عملائنا المختلفة.  تتكون منشآتنا ذات الموقع الاستراتيجي من ساحة مفتوحة، ذات أماكن تخزين مغلقة، للتخزين الجاف، والتخزين في ثلاجات التبريد والتخزين من خلال التحكم في درجة حرارة المخزون.  وعبر كافة خدماتها التخزينية، تتوافق إجراءات الشركة مع أعلى المعايير الدولية وتطبق أفضل الممارسات الصناعية.

وقد تم تجهيز كامل وحدات ومرافق شركة كي جي إل KGL للإمدادات اللوجستية ببوابات مميكنة وكاميرات مراقبة ونظم متقدمة لمكافحة الحرائق. فريق متمرس بخبراته، يكمله نظام متقدم لإدارة المخزون (مانهاتن أسوشيتس) وأحدث المعدات لإدارة السلع المخزنة داخل منشآتنا.  بالإضافة إلى كل ذلك، فإن أنشطة الإمدادات اللوجيستية المستقدمة من الطرف الثالث (3PL)

توفر مجموعة متنوعة من الخدمات المولدة للقيمة المضافة، والتي تشمل:

التجميع والتحميل

رقابة الجودة

وضع العلامات

ادارة المخزون

التعبئة للتصدير

الإرساء المتقاطع

التجميع و الفرز

بصفتنا شريكك الموثوق للإمداد اللوجستي، فإن أهدافك والتحديات التي تواجهك ومتطلباتك هي المحور اساس اهتمامنا البالغ.



كي جي إل للموانئ الدولية ش.م.ك.م

شركة كي جي إل للموانئ الدولية كي جي إل بي أي KGL Ports International (KGL PI)

هي شركة تابعة لشركة كي جي إل KGL قد ورثت هذه الشركة خبرة تزيد على الأربعين عاما من شركة لينك الكويت والخليج للنقل كي جي إل Kuwait and Gulf Link Transport Company (KGL).

 واليوم ، تعتبر شركة كي جي إل بي اي KGL PI  مركزا لإدارة محطة الشحن وذراع التشغيل للمجموعة.  يقع المقر الرئيسي للشركة في دولة الكويت، ولديها أنشطة عمليات في الكويت والإمارات وعمان.  ويتمحور جوهر أعمال شركة KGL PI حول عمليات تطوير وإدارة محطات الحاويات وعمليات سفن الدحرجة Roll-On-Roll-Off (RORO). وفي داخل حدود المنطقة. تقوم شركة KGL PI بإدارة وتشغيل محطة الشحن في ميناء الشعيبة، كما قامت الشركة بتصميم وإنشاء وتشغيل وإدارة محطة الحاويات في ميناء صقر في إمارة رأس الخيمة، بالإمارات العربية المتحدة، بحيث وفرت لعملائها في هذه المنطقة بديل إضافي هام كوجهة ومنفذ.  وكي تحقق هدف تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، فإن شركة KGL PI تستخدم أفضل أنظمة التكنولوجيا وأكثرها تقدما، مما يتيح للشركة استيعاب أحدث المتطلبات وأكثرها تقدما، في داخل عملياتها، من حيث قدرتها على تعظيم نتائج عملياتها. تسمح هذه التقنية أيضًا للشركة بإقامة روابط مشتركة مع الموانئ الرئيسية الأخرى في المنطقة مما يوفر ميزة إضافية فيما يخص إعداد التقارير وتقديم الخدمات لعملائها.



كي جي ال لوجستيك (ش.م.ك)

شركة كي جي ال لوجستيك إحدى الشركات التابعة لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل “الرابطة” ، قد ورثت أكثر من 40 عامًا من الخبرة اللوجستية من “الرابطة”. نمت الشركة لتصبح لاعبا رئيسيا في سوق الخدمات اللوجستية في المنطقة ومقرها الرئيسي في الكويت ولها فروع في مصر وقطر والإمارات العربية المتحدة. تقدم شركة كي جي ال لوجستيك KGL Logistics خدمات سلسلة التوريد عالية الجودة وبأسعار تنافسية ؛ متخصصون في التخزين والشحن (FF) والشحن والتفريغ. توفر خدمات التخزين في KGL Logistics طرفًا ثانيًا (2PL) وطرف ثالث (3PL) ، وفي عام 2008 ، أطلقت الخدمات اللوجستية للطرف الرابع (4PL) ، وهي خدمة تمكن شركة كي جي إل اللوجستية ، من خلال فريق ذو خبرة عالية وتكنولوجيا متخصصة ، إدارة مخازن العملاء والمخزون في مخازن العملاء. يشمل شحن البضائع النقل الجوي والبحري والبري والذي يشمل أيضًا تطبيق التخليص الجمركي والتأمين على البضائع.

ومفتاح نجاح ممارسة FF هو الشبكة الدولية لشركاء الأعمال التي تحملها شركة KGL Logistics ، مما يمكّن الشركة من نقل البضائع بكفاءة في جميع أنحاء العالم. تفخر وظيفة الشحن والتفريغ في شركة كي جي إل للخدمات اللوجستية من خلال تأسيسها لشراكات استراتيجية مع سلطات الموانئ وخطوط الشحن محليًا في الكويت وإقليمياً داخل دول مجلس التعاون الخليجي. في جميع مجالات ممارسات الأعمال ، تطبق شركة كي جي إل للخدمات اللوجستية أعلى معايير التكنولوجيا من خلال تطبيق أحدث حلول إدارة المستودعات. وهذا يمكّن الشركة من أن تكون فعالة من حيث التكلفة والأهم من ذلك فعالة في تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.



كي جي ال للنقل (ش.م.ك)

شركة كي ال للنقل (KGL Transportation Company (KGL TC، وهي شركة تابعة لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل KGL ، قد ورثت أكثر من 40 عامًا من خبرتها وخلفيتها من شركة رابطة الكويت والخليج للنقل (KGL). منذ إنشائها ، كانت KGL TC مكون النقل البري لنموذج إدارة سلسلة التوريد في KGL. يقع المقر الرئيسي للشركة في الكويت ولها مكاتب فرعية وعمليات في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق. توفر شركة KGL TC تسليمًا آمنًا ومهنيًا وفي الوقت المناسب للسلع المصنعة والمواد الاستهلاكية والسوائل السائبة والبترول والمواد الكيميائية والمواد الخام وشحنات المشاريع والأحمال الكبيرة والمعدات الثقيلة داخل الكويت والعراق ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. من أجل تحقيق هذه الخدمات ، تم تجهيز شركة KGL TC بأسطول حديث من الأسِرَّة المنخفضة والمسطحات ومقطورات المعدات الثقيلة. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الشركة بتزويد هذه القطع من المعدات بمقطورات مبردة ، وقلابات ، ورافعات ، وكذلك صهاريج الوقود والمياه.

 

تمتلك KGL TC أيضًا ذراعًا فنيًا داخليًا مؤهلًا لضمان تشغيل أسطولها الخاص المكون من 5000 من الأصول الثقيلة لتلبية متطلبات عملائها بشكل أفضل ، وزيادة الكفاءة ، وتحسين فعالية الخدمات المقدمة ، تستخدم شركة KGL TC أعلى معايير التكنولوجيا ، بما في ذلك “نظام إدارة الأسطول” ، مما يمكّن العملاء من تتبع أصولهم، حيث مكن هذا الاستخدام للتكنولوجيا شركة KGL TC من الحفاظ على ولاء العملاء والحصول على عملاء جدد بمتطلبات الخدمة المتقدمة ، مثل القوات المسلحة الأمريكية والقوات المسلحة البريطانية و (Kellog Brown & Root (KBR و DynCorp.